ألبوم الصور
عين القصير
قائمة المراسلات
اشتراك
انسحاب
3092846
طالبات محافظة القطيف يحصدن المراكز الأولى بعالمي «اللغة العربية»
واحة القطيف - 21 / 9 / 2014م - 3:48 ص

حصدت طالبتان من الثانوية السادسة بالقطيف على المركز الاول في مسابقة مقاطع ”يوتيوب“ وذلك ضمن فعاليات الاحتفاء باليوم العالمي للغة العربية، على مستوى المملكة.

وانطلقت مسابقة مقاطع يوتيوب عن اللغة العربية من إنتاج الطلاب والطالبات في المراحل الدراسية الثلاث «ابتدائي ومتوسط وثانوي» وذلك بالشراكة بين وزارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية ومركز الملك عبد الله بن عبد العزيز الدولي لخدمة اللغة العربية. وشاركت في المسابقة جميع مدارس المملكة بـ «346» مشاركة، وقام المركز بتحكيمها، ورشّح المشاركات الفائزة.

وحصلت الطالبتان مريم علي آل بريه، مها يحيى الشيخ من الثانوية السادسة بالقطيف على المركز الأول، فيما حصلت الطالبتان شهد وجيه الضامن من الثانوية السادسة بالقطيف، والطالبة ليلى عبد الله العسكري من ثانوية تاروت على أفضل خمسين مشاركة لكل منهما. وهنأت مساعدة الشؤون التعليمية بمحافظة القطيف نورة عوض الخالدي الطالبات الفائزات.

وأضافت: وبوركت الجهود الطيبة المبذولة منهن ومن المشرفتين على طالبات الثانوية السادسة مديرة المدرسة فاطمة النينياء والمعلمة زهراء العوى والمشرفتين على الطالبة ليلى العسكري من ثانوية تاروت مديرة المدرسة فاطمة البوعينين والمعلمة شكرية الصفار والشكر موصول لمشرفات اللغة العربية في المكتب.