ألبوم الصور
بياع التتن
قائمة المراسلات
اشتراك
انسحاب
3063371
آل حزام في نهائي القفز بالعصا في أولمبياد الصين
واحة القطيف - 24 / 8 / 2014م - 2:38 ص
ذهبية القفز بالزانة للسعودي آل حزام
ذهبية القفز بالزانة للسعودي آل حزام

تأهل الواثب السعودي حسين ال حزام لنهائي مسابقة القفز بالعصا في دورة الألعاب الأولمبية الثانية للشباب والتي تستضيفها مدينة نانجينغ الصينية.

وجاء وصول ال حزام لنهائي المسابقة بعد ان قفز لارتفاع 4، 90 م في المحاولة الاولى، وهو الذي سبقها تجاوزه لارتفاع 4، 60 م ثم 4، 70 م ثم 4، 80م وجميعها في القفزة الاولى لهذه الارقام وهي التي اهلته اولا بين زملائه المتنافسين للنهائي.

ودخل ال حزام منافسات الامس باصرار كبير لتجاوز هذه المرحلة والوصول للنهائي رغم غيابه عن حمل العصا لاكثر من شهرين بداعي الاصابة، التي حرمته من التدريبات والتزامه بالبرنامج الطبي المعد له في الولايات المتحدة الامريكية طوال تلك الفترة.

وعبر ال حزام عن سعادته بما حققه امس مؤكدا انه حقق التأهل المقرون بزيادة اصراره لتحقيق احدى ميداليات هذه المسابقة، والتي استعد لها منذ اكثر من عامين، وهو الذي يعتبر اصغر المشاركين في الدورة الاولمبية الحالية.

واشار ال حزام الى صحيفة اليوم انه لن يفرط اليوم في الميدالية في ظل الاهتمام الذي يراه من المسؤولين والمهتمين في اللعبة باللجنة الأولمبية العربية السعودية والاتحاد السعودي لالعاب القوى.

وشهدت المنافسات حضور رئيس الوفد السعودي للدورة محمد المسحل الذي هنأ اللاعب على مستواه، وكان المسحل قد تابع منافسات الأمس برفقة نائب رئيس اللجنة الأولمبية الدولية نوال المتوكل التي اشادت بمستوى ال حزام.