ألبوم الصور
السيد باقر العوامي
قائمة المراسلات
اشتراك
انسحاب
3269666
النور يخطف كأس البطولة العربية لكرة اليد بتغلبه على مضر
واحة القطيف - 8 / 10 / 2013م - 12:07 م

توج فريق النور السعودي بكأس البطولة الثلاثين لكرة اليد للأندية أبطال الدوري بعد فوزه في المباراة النهائية على مواطنه مضر 22/21، وذلك في ختام البطولة التي استضافها نادي مضر في الفترة من 27 سبتمبر حتى 7 أكتوبر الجاري.

وبهذه النتيجة يحتل مضر المركز الثاني، فيما حل القيادة القطري المركز الثالث بعد فوزه على فريق باربار البحريني في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بنتيجة 40 / 32.

قدم الفريقان نهائيا مثيرا حبس أنفاس الجماهير وأجهزة الفريقين، تميز شوطه الأول بالقوة والسرعة والدفاع المحكم من قبل الفريقين.

وكان مضر السباق بالتسجيل بثلاثة أهداف، لكن سرعان ما دخل فريق النور في الأجواء وعادل النتيجة وتقدم بعدها بفارق هدفين واستطاع أن يحافظ على هذا التقدم حتى حسم نتيجة الشوط الأول لصالحه 9/7.

تواصلت الإثارة في شوط المباراة الثاني بالقوة والصمود الدفاعي وتألق حارسا الفريقين مناف أل سعيد ومحمد السالم لينجح فريق مضر في إدارك التعادل والتقدم بفارق هدفين لترتفع وتيرة الإثارة والندية حتى الثواني الأخيرة والتي كان فيها مضر متقدما بفارق هدف واحد.

لكن النور أدرك التعادل في آخر ثلاثين ثانية لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل بين الفريقان 16 - 16، ليذهب الفريقان للعب أشواط إضافية.

وتمكن فيه فريق النور من قلب النتيجة لصالحه مع نهاية الشوط الإضافي الأول بتقدمه 20 /17 ويحافظ على تقدمه في الشوط الثاني حتى حسم النتيجة النهائية لصالحه 22/ 21.